أفضل محامي شركات تجارية بالرياض

محامي شركات تجارية بالرياض يقدم لك جميع الخدمات القانونية بطريقة صحيحة وبما يتوافق مع أحدث القوانين التجارية بالمملكة لتقوم شركتك التجارية على أسس سليمة

كما أنه يقدم لك أفضل الوساطة القانونية التي تجد لك حل سريع ومثالي للنزاع التجاري القائم بما يضمن لك حقك وحق الشركاء ويجل للشركة مستقبل ناجح معالمه واضحة لكل القائمين على العمل داخل الشركة أيا كان نوعها.

محامي شركات تجارية بالرياض

محامي شركات تجارية بالرياض

محامي شركات تجارية يقدم جميع الخدمات القانونية الخاصة بإنشاء الشركات التجارية وفضها وحل النزاعات التجارية من خلال الوساطة القانونية والتحكيم وغيرها.

  • يعمل على إنجاز جميع الإجراءات القانونية المتعلقة بإنشاء الشركات في الغرفة التجارية ووزارة التجارة في وقت وجيز بتكاليف مناسبة.
  • يقدم لك المشورة القانونية بمعلومات صحيحة ودقيقة ترشدك إلى الطريق القويم أثناء عمل شركتك أو عند نشوء نزاع بين الأطراف وحاجتك إلى الحفاظ على حقك.
  • يجعلك تبدأ في إنشاء شركتك بنفسك أو مع الشركاء بتجهيز أسرع للأوراق الرسمية وبما يتوافق مع الأحكام القانونية الواردة في القانون التجاري.

خدمات قانونية متخصصة

يساعدك محامي شركات تجارية بالرياض في اختيار الشكل القانوني والسليم للشركة الخاصة أيا كان نوعها حتى لا يتم إنشائها على شكل قانوني باطل.

  • يعمل على اختيار الاسم التجاري الخاص بشركتك بما يتوافق على أحكام القانون التجاري السعودي، بأن يكون مميز وغير مكرر ويوضح الخدمة المقدمة.
  • يقوم بتسجيل العلامة التجارية التي تختارها لشركتك في الغرفة التجارية بوزارة التجارة السعودية بما يجعله يشير إلى شركتك بشكل واضح ويزيد من شهرتها.
  • يتولى الدفاع عن الشركة خلال فترة عملها في أي قضية ترفع ضدها بما يضمن لك حقك ويجعلك تنتصر على كل معادي لك في العمل التجاري.

محامي تأسيس شركات بالرياض

يمكنك محامي شركات تجارية بالرياض من تأسيس شركتك التجارية بالاشتراك مع شركاء مواطنين أو شراء أجانب بالشكل القانوني المناسب لكل نوع شراكه.

  • يعمل على إنجاز جميع الإجراءات القانونية الخاصة بفتح فرع جديد لشركتك في السعودية أو خارجها بما يتوافق مع أحكام القانون.
  • يقوم بصياغة جميع أنواع العقود التجارية التي تبرمها أثناء فترة عمل الشركة وإجراء الصفقات مع الشركاء التجاريين الأخريين منها البيع والشراء والإيجار.
  • يساعدك في إصدار جميع التراخيص التي تحتاج إليها أثناء العمل التجاري بشكل سريع يجعل نظام العمل بشركتك ناجح وسريع ويحقق الكثير من الأرباح.
  • إدارة الشئون القانونية الداخلية الخاصة بشركتنا من تعيين وفصل موظفين وعمال بشكل قانوني يضمن حق العامل والشركة بشكل قانوني.

ما الفرق بين محامي الشركات والمحامى الحر؟

محامي شركات تجارية بالرياض يعمل دائمًا وفق القانون التجارية وما يداخل معه من فروع القانون على حسب حالة كل قضية أو إجراء يقوم به أثناء عمله.

أما المحامي الحر لا يتخصص في القانون التجاري فقط بل يشمل عملة كل فروع القانون ويتبنى كل أنواع القضايا التي منها الأحوال الشخصية والمدني والجنائي.

يعمل محامي الشركات لصالح شركة واحدة ويتولى كل الأمور القانونية الخاصة بها، أما المحامي الحر فهو يعمل لصالح العديد من الأشخاص الطبيعية والاعتبارية.

يقدم محامي الشركات الاستشارات القانونية بما يتوافق مع قواعد القانون التجاري التي تمتاز بالمرونة والثقة بين الشركاء على عكس فروع القانون الأخرى التي تكون قواعدها صارمة.

إن كنت تبحث عن أفضل محامي شركات تجارية بالرياض لإنشاء وإدارة شركتك التجارية أو فض النزاع التجاري الذي أنت شريك به، فلن تجد أفضل من محامي تجاري في السعودية لتولى أمرك في هذه الأحوال لضمان حقك وقيام نشاطك التجاري بما يتوافق مع أحكام القانون السعودي.

مقالات متعلقة بمقالنا “محامي شركات تجارية بالرياض”:

المحامية هبة
المحامية هبة
المقالات: 150

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *